شريط الاخبار

قائمة

بعد توقيف “مول الفيديو” .. نادية تعلمت الأعداد في أسبوع

بعد أن قررت وزارة التربية الوطنية توقيف الأستاذ، الذي تورط في الاستهزاء بتلميذته الصغيرة، لكونها عجزت عن كتابة الرقم خمسة، وقام بنشر مقطع فيديو يُشهر بها على الانترنت، استطاعت نادية أن تتعلم كتابة الأعداد في ظرف أسبوع بعد أن تم تغيير معلمها.
مصادر من أكاديمية القنيطرة أفادت أن اللجنة التي انتدبتها الوزارة للقيام بزيارة لقسم الفتاة، لمعرفة المستوى الدراسي لفتاة وزملائها في القسم، فوجئوا بكون الفتاة التي لم تكن تتقن كتابة الرقم خمسة، استطاعت أن تكتب أمام أعضاء اللجنة جميع الأعداد بسهولة.
كتابة نادية للأعداد جاء بعد أسبوع من تغيير الأستاذ، صاحب الفيديو، واستقدام أستاذ آخر نجح في ظرف أسبوع أن يلقن لهذه الفتاة طريقة الكتابة، خلافا لزميله الذي اكتفى بالاستهزاء من تلميذته الصغيرة.
نفس المصادر أكدت أن أجهزة الوزارة في جهة الغرب شراردة بني حسن، تعيش حالة استنفار من خلال تكثيف عمليات التفتيش في عدد من المدارس في نفس المنطقة التي تم فيها تصوير الفيديو، وذلك للوقوف على المستوى الدراسي للتلاميذ والطرق البيداغوجية المتبعة.
وفي غضون ذلك، مازال مصير الأستاذ الذي صور الفيديو غير معروف، في انتظار انعقاد المجلس التأديبي الذي سيبث في هذه القضية، التي قالت عنها وزارة التربية إنها ستتعامل معها بصرامة شديدة، ومع كل قضية من شأنها أن تخرج عن قواعد التهذيب والتربية.
ويبدو أن مسلسل “سقوط” الأساتذة بسبب مقاطع الفيديو مازال مستمرا، حيث قامت وزارة التربية بتوقيف أستاذة قامت بتصوير مقطع فيديو داخل قاعة القسم، لزميل لها في نفس المدرسة.
وظهرت الأستاذة في الفيديو وهي تطلب من التلاميذ أن يتحدثوا عن سلوك أستاذهم، وتصرفاته معهم داخل القاعة، حاثة إياهم على أن يصفوا كيف يقوم زميلها بضربهم، ليتبين أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بينها وبين زميلها، فقامت باستغلال التلاميذ في هذا الخلاف.

شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " بعد توقيف “مول الفيديو” .. نادية تعلمت الأعداد في أسبوع "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM