شريط الاخبار

قائمة

رابطة بيت الصحافة تصدر بلاغا للرأي العام.

بــلاغ  للرأي العام

في جو مطبوع بروح المسؤولية و الحوار البناء والتفكير الايجابي ، اجتمع صباح يوم الاثنين 16 فبراير 2015  أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة بيت الصحافة  بعامل الرحامنة السيد فريد شوراق من أجل التداول حول مجموعة قضايا تهم الجسم الإعلامي بالإقليم من بينها مشروع  دار الصحافة الذي كان أعلن عنه في وقت سابق.

في بداية اللقاء رحب السيد العامل بأعضاء الرابطة وذكر بأهمية الإعلام كرافعة للتنمية ، وبضرورة انخراط الجسم الإعلامي في بلورة رؤية شمولية من اجل النهوض بقطاع الصحافة ، وبأوضاع الإعلاميين للاشتغال بكل احترافية ومهنية في أفق خلف مقاولات إعلامية تبني ولاتهدم ،تعلي ولاتستعلي ، كما ثمن عامل الإقليم مجهودات  المشتغلين في حقل صاحبة الجلالة بإقليم الرحامنة .
السيد شوراق  استعرض أمام المكتب التنفيذي للرابطة كرونولوجية تنزيل مشروع دار الصحافة بالإقليم ودواعي خلقه ،معتبرا على أن الإشكاليات الهندسية  لن تقف سدا منيعا أمام انجاز هذا المشروع الإعلاميالذي أصبح واقعا.
 عامل الإقليم  أعلنها صراحة على أن  دار الصحافة ملك لجميع العاملين في حقل الإعلام الالكتروني بالرحامنة  الحاليين والقادمين، متعهدا بتقديم كافة أشكال الدعم للجسم الصحفي وفق دفتر للتحملات، شريطة التحلي بروح المسؤولية ، وقوة الإبداع والانسجام ،مما  سيسمح للصحفيين بتطوير صبيب كفاياتهم في مجال اشتغالهم  تكوينا وممارسة ، روحا وفلسفة من اجل الديمومة والاستمرارية ، في عالم متغير ، يتطلب تضافر جهود الجسم الصحفي و الإعلامي ، كسفراء كرام بررة لمنطقتهم ووطنهم .
أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة بيت الصحافة وبعد إشادتهم بالمجهودات العاملية لتطوير مجال اشتغال الإعلاميين بالرحامنة ،  بسطوا  أمام  المسئول الأول  بالإقليم تصورهم ورؤيتهم حول  مشروع بناء دار الصحافة معتبرين إياه مكسبا حقيقيا شريطة أن يلعب الدور المنوط به بعيدا عن سياسة الإقصاء التي لن تخدم أهداف المشروع ، معبرين عن وعيهم اليقظ ، وعن كامل استعدادهم للانخراط التام في ترسيخ تقاليد إعلامية ، بروح من الايجابية المقرونة بشرعية الانجاز و الإنتاج .
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق بين رابطة بيت الصحافة وعامل الإقليم على ضرورة تكثيف اللقاءات من أجل إغناء النقاش و إنضاج مزيد من الأفكار لما فيه خير للجسم الإعلامي والصالح العام.  


شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " رابطة بيت الصحافة تصدر بلاغا للرأي العام. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM