شريط الاخبار

قائمة

شبيبة حزب البام في بلاغها الخامس "وإنها لمعركة حتى النصر"


البلاغ 05                                                


 



ونحن أناسٌ لا توسطَ بيننا........ لنا الصدرُ دون العالمين أو القبر
         تأكد بما لا يدع مجالا للشك,أن الثالوث المحرم, وزعيمهم المارق من القلعة الحصينة "فاس" الى أرض التهجير ,يستعيض بالمسميات الفارغة بديلا عن الوقائع الموضوعية الساعية إلى ربح تنظيم محلي ديمقراطي حداثي. و يحول دون التفكير العميق في أسباب ونتائج وأبعاد هذا الفعل النضالي على المستوى المحلي.
        ان هذا الفيروس H9N2 الذي يحاول جاهدا ما وسعه الامكان الانتقال- قسرا وضد رغبة الطبيعة - من الدجاج الى الانسان وذلك بالتحكم المطلق والمفصلي في شخص  الامين الاقليمي وشرذمته من أبناء جلدتنا ,وتواطؤ السلطة بغض الطرف عن افساده للبيئة والانسان ,متباهيا في ذلك بقوة رأس المال التي كدسها على أجساد الفقراء متناسيا حقيقته الثاوية , ف " أحيانا تطير النسور في مستوى اقل من الدجاج ، ولكن يستحيل أن يرتفع الدجاج إلى قسم النسور " , كما ان هذا الاستقواء لا يجب ان يخفي حقيقة التناقض القائم بين أنصار الإصلاح ودعاة التغيير ، وبين الذين يستميتون في تكريس واقع الفساد من اجل صيانة امتيازاتهم الشخصية المشبوهة  ضدا على مصلحة الأغلبية الساحقة .
واستتباعا لذلك نعلن ما يلي:
1-    نطالب بالاستقالة الفورية للامين الاقليمي نظرا للافتراء والتزييف والتسويف للمطالب المشروعة ,وعدم أهليته لتحمل المسؤولية ,و الذي ينطبق عليه المثل القائل "الفقيه اللي نتسناو براكتو دخل للجامع ببلغتو"  
2-    نطالب (الزعيم ) بازالة اليافطة الحزبية من على ضيعته الصناعية ومطالبة السلطة المحلية بالتزام الحياد والكف عن حمايته و التدخل العاجل لترحيل وحدته الصناعية ككل من المدينة الخضراء , انسجاما مع التوجه الايكولوجي لمدينة "محمد السادس" ,باعتبارها عائقا أمام تقدم الاشغال ومدخلا لابتزاز المال العام تحت ذريعة التعويض.
3-    الدخول في اعتصام مفتوح بمقر الحزب الكائن بشارع محمد الخامس ابتداء من يومه الاربعاء  23 مارس 2016 الى حين تجديد الامانة المحلية بتاريخ السبت 2 ابريل 2016.
4-   نهيب بكافة مناضلاتنا ومناضلينا لالتفافهم حول المطالب المشروعة ,والانخراط الواعي والمسؤول في هذا الفعل النضالي ,و واهم من يعتقد انه قادر على إيقاف عجلة التغيير أو تأجيله متى استطاع إلى ذلك سبيلا .
                 
وإنها لمعركة حتى النصر

شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " شبيبة حزب البام في بلاغها الخامس "وإنها لمعركة حتى النصر" "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM