شريط الاخبار

قائمة

انزالت لعظم: عاجل مستشاري البيجيدي يقاطعون دورات المجلس وثلاثة أعضاء يستقيلون من لجنتين دائمتين.


بعد عدة مراسلات للسيد عامل إقليم الرحامنة،اليوم مستشاري حزب العدالة والتنمية بجماعة انزالت لعظم،وتحت إشراف الكتابة المحلية لحزب البيجدي بنفس الجماعة ،يقاطعون أشغال دورة ماي للمجلس الجماعي انزالت لعظم،اليوم الجمعة 06 ماي 2016.كما قدم ثلاثة أعضاء من مستشاري الحزب استقالاتهم من لجنتين دائمتين. وهذا نص الرسالة التي ستوجهها الكتابة المحلية بجماعة انزالت لعظم بالرحامنة  إلى عامل الإقليم  بعد رسائل وجهت في نفس الصدد إلى رئيس الحكومة  ووزير الداخلية . 
و بعد ما يليق بشخصكم الكريم من تحية و تقدير و بمنصبكم العلمي المنيف من إجلال و احترام، نتقدم لكم السيد العامل، بأن مستشارينا بالمجلس الجماعي الأعضاء بكل من لجنة المرافق العمومية والخدمات ولجنة الميزانية والمالية والبرمجة، سيستقلون بصفة نهائية من مهامهم من هذه اللجان.
 ونحيطكم علما السيد العامل المحترم أننا راسلناكم عدة مرات في عدد من الشكايات والملتمسات من أجل التدخل ضد الخروقات المتواصلة التي يقوم بها رئيس المجلس الجماعي انزالت لعظم.ولم نتلقى أي جواب إلى حد الآن.
  وبحكم أن رئيس المجلس الجماعي انزالت لعظم،غير مهتم بتطبيق القانون،ويخرقه باستمرار،وبحكم أن مستشارين لم يتوصلوا بأي وثيقة تساعدهم في الإعداد الجيد لدورات المجلس،إضافة إلى ذلك لم يتوصلوا بأية نسخة من مقررات جلسات دورات المجلس إلى حد الآن،الشيء الذي نجده أكبر خرق للقانون.
لهذا كله نخبركم السيد العامل المحترم،أن مستشاري حزب العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي انزالت لعظم،يستقلون وبصفة نهائية من اللجنتين الدائمتين السابقتين الذكر.وأن مستشارينا لن يكتفوا بهذه الاستقالات وفقط من هذه اللجان،بل أنهم يقاطعون كل دورات المجلس الجماعي انزالت لعظم ابتداء من دورته العادية لشهر ماي المنعقدة بتاريخ 2016/05/06 وبأن قراراتها غير ملزمة لمستشارينا.في انتظار وجود حل واضح وفي جو ملائم ومساعد للاشتغال.
ولذلك نهيب بكم السيد العامل إلى ممارسة دوركم كسلطة وصية على أعمال المجالس الجماعية بالرحامنة،وخاصة على التصرفات والخروقات الخطيرة لرئيس جماعة انزالت لعظم.كما نعلمكم السيد العامل،أنا مستشارينا إذا لم يتم الاستجابة على مراسلاتنا المتكررة لكم،أنهم سيقدمون استقالاتهم الجماعية من المجلس الجماعي انزالت لعظم”.

شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " انزالت لعظم: عاجل مستشاري البيجيدي يقاطعون دورات المجلس وثلاثة أعضاء يستقيلون من لجنتين دائمتين. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM