شريط الاخبار

قائمة

في انتظار زيارة جلالة الملك للرحامنة، نديرة الكرماعي العامل المنسقة لindh تحل بشيشاوة


قامت نديرة الكرماعي، العامل المنسقة الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية مساء اليوم الثلاتاء 25 أكتوبر الجاري بزيارة لإقليم شيشاوة، وكان في استقبالها والوفد المرافق لها بمقر عمالة إقليم شيشاوة، عبد المجيد الكاميلي عامل الإقليم، والكاتب العام محمد العطياوي وعدد من رؤساء المصالح الإدارية بعمالة إقليم شيشاوة.
بعد ذلك انتقلت نديرة الكرماعي رفقة عامل الإقليم بحضور الكاتب العام محمد العطياوي، الى زيارة عدد من المشاريع الرائدة المنجزة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم شيشاوة.
وهكذا قامت نديرة الكرماعي بزيارة كل من مركز تأهيل المرأة في وضعية صعبة المتواجد بالحي الإداري والذي تشرف عليه جمعية تلدات للتنمية، ومركز تأهيل الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة بحي المسيرة وتشرف عليه جمعية الخيرللمعاقين المتواجدان بمدينة شيشاوة، كما انتقلت العاملة رفقة العامل الى مدينة إمنتانوت لتفقد مركز إدماج وتأهيل المرأة في وضعية صعبة والذي انتهت به الأشغال في انتظار أن تفتح أبوابه.
وتأتي هذه المشاريع انسجاما مع روح وأهداف المبادرة، والتي تستهدف أحياء حضرية وقروية تعاني من الهشاشة وتفتقد لتجهيزات القرب وتعيش معظم ساكنتها في وضعية اجتماعية صعبة كما أنها وضعت المرأة والإنسان المعاق في صلب اهتمامها لتمكينهما من فضاءات لممارسة أنشطة متنوعة ومدرة للدخل ستمكنهما من الحصول على دخل قار يعيشون منه بكرامة.
وتندرج هذه الزيارة الميدانية لنديرة الكرماعي العامل، المنسقة الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لإقليم شيشاوة، للإطلاع على مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي يرتقب أن تشملها زيارة عاهل البلاد لإقليم شيشاوة المحتملة.

شارك :

لا تعليقات في " في انتظار زيارة جلالة الملك للرحامنة، نديرة الكرماعي العامل المنسقة لindh تحل بشيشاوة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM