شريط الاخبار

قائمة

زيارات ملكية مرتقبة لاقاليم جهة مراكش آسفي


سابق مسؤولو المدينة الحمراء الزمن من اجل تأهيل مجموعة من المشاريع العمومية المرتقب تدشينها من طرف الملك محمد السادس خلال زيارته الى مراكش انطلاقا من مساء يوم غذ الاربعاء 21 دجنبر.
وعلمت "مراكش الآن" من مصادر موثوقة، أنه يجري وضع اللمسات الاخيرة لاعطاء العمل بالمركز الطبي للفحوصات الخارجية المتواجد بمحيط مستشفى ابن طفيل بحي جليز حيث ان السلطات المحلية في شخص باشا جليز وخليفة القائد منكبون من الساعات الاولى من صباح اليوم في اعداد ورقة تقنية عن المشروع الصحي المندمج.
كما أن مسؤولي الشؤون الاسلامية ومندوبية الاوقاف تستعد للزيارة الملكية التي سيتم خلالها تدشين متحف الماء المتواجد بمدارة بلعريف بطريق "كازا" بالاضافة الى تدشين المركب الاداري الجهوي للشؤون الاسلامية بمنطقة باب اغلي.
ولم تستبعد ذات المصادر، أن يتم تدشين مجموعة من المشاريع المندرجة ضمن برنامج مراكش الحاضرة المتجددة خصوصا ساحة حي السلام (الملاح) والقاعة المغطاة الحي المحمدي ومنشآت بحي المحاميد سبق ان اعطى الملك محمد السادس انطلاقة العمل بتشييدها خلال سنة 2014 بعدما قدمت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش السابق برنامج مراكش الحاضرة المتجددة امام الملك.
هذا، وتستعد مجموعة من العمالات المتواجدة بجهة مراكش اسفي خصوصا اقليم شيشاوة والرحامنة وقلعة الراغنة والحوز لاستقبال زيارات ملكية مرتقبة.

شارك :

لا تعليقات في " زيارات ملكية مرتقبة لاقاليم جهة مراكش آسفي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM