شريط الاخبار

قائمة

اولياء وآباء تلامذة ثانوية التميز بابن جرير في لقاء تواصلي


عقد اباء واولياء تلاميذ ثانوية التميز التابعة لقطب جامعة محمد السادس للبوليتكنيك، لقاء تواصليا لمتابعة البرامج التعليمية وتكوين الطلبة بالجامعات والمدارس العليا للمهندسين.
وخلال هذا اللقاء الذي حضره العديد من اباء وأولياء ثانوية التميز،القى الاطار بوكيل كريستون عرضا مفصلا، اشار في مستهله الى عدد الملفات المفتوحة داخل المغرب وخارجه، لاجتياز مباريات الدخول الى المدارس العليا الفرنسية، موضحا ان ثانوية التميز ببن جرير تعتمد بالأساس على ثلاثة شركاء اساسين: المكتب الشريف للفوسفاط، وزارة التربية الوطنية ووزارة التعليم العالي واباء واولياء التلاميذ، هذه الاخيرة التي ستعمل على مواكبة استعداداتهم اليومية لاجتياز مباريات المدارس العليا للمهندسين .
كما اشار المتدخل في عرضه الى بعض القضايا التي تهم دعم دراستهم ونوعية المنحة التي سيستفيد منها الطلبة المنتمين لثانوية التميز بعد نجاحهم لمباريات المدارس الفرنسية (منحة الاستحقاق).
واختتم اللقاء بتكوين لجنة تحضيرية ،عهد اليها اعظلد القانون الاساسي لانتخاب اعضاء المكتب المسير لجمعية اباء واولياء تلاميذ ثانوية التميز.
تجدر الاشارة ان ثانوية التميز ،سبق ان اعطى انطلاقة اشغال انجازها الملك محمد السادس سنة 2012 بالمدينة الخضراء ببن جرير، على مساحة 10هكتارات باستثمار مالي يصل الى 360 مليون درهم، لتمكين الطلبة مه متابعة دراستهم في المدارس العليا ومدارس المهندسين والجامعات.

شارك :

لا تعليقات في " اولياء وآباء تلامذة ثانوية التميز بابن جرير في لقاء تواصلي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM