شريط الاخبار

قائمة

ارتدادات الزلزال السياسي : عامل اقليم الرحامنة في زيارة مفاجئة للمستشفى الاقليمي وغضب عارم بسبب تردي الخدمات .


في زيارة مفاجئة  ، حل المهندس الشاب السيد عزيز بوينيان ضيفا على المستشفى الاقليمي بابن جرير ،وفي الوقت الذي ييفترض فيه استقبال الرجل بالثمر والحليب ، جريا على عادات المغاربة الاصيلة ، كان الاستقبال للاسف الشديد بطعم الحسرة ، بالنظر الى الاكتظاظ الشديد للمرضى وذويهم وتدني الخدمات في مرفق يفترض فيه تقديم مختلف العلاجات الضرورية  وفي ظروف اقل ما يقال عنها طبيعية في حدودها الدنيا على الاقل .
مما جعل عامل الاقليم في مواجهة المرتفقين من الساكنة والتي احتجت وبشدة على ما يعرفه المستشفى الاقليمي من طول انتظار ، "او سير احتى ضيم ، عاد توصلك النوبة اوشوف اوشوف " الشيء الذي جعل عامل الاقليم بعد زيارته التفقدية ، يعمل على طمانة الساكنة ، في انتظار الاجراءات الفورية والتي سيقدم عليها سيادته من اجل ضمان و تجويد  خدمات استشفائية للوافدين على المستشفى الاقليمي بابن جرير والذي يبقى على العموم مثار شكاوى الساكنة من تردي خدماته دون الحديث عن التطبيب في العالم القروي والذي متروك فيه الحبل على الغارب .
ومن المعلوم ان ارتدادات الزلزال السياسي سيكون لها ما بعدها وان رؤوسا قد اينعت وحان قطافها وان اصلاح الادارة بات مطلبا شعبيا ،
برافو عامل الاقليم فمسيرة اصلاح الالف ميل ، تبدا بخطوة.

شارك :

لا تعليقات في " ارتدادات الزلزال السياسي : عامل اقليم الرحامنة في زيارة مفاجئة للمستشفى الاقليمي وغضب عارم بسبب تردي الخدمات . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM