شريط الاخبار

قائمة

العاهل المغربي في اطلالة جديدة


نشر رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، صورة "سيلفي" مع الملك محمد السادس وولي العهد السعودي محمد بن سلمان في فرنسا.

واختار الحريري التعليق على الصورة التي التقطها بهاتفها النقال بعبارة "لا تعليق"، بينما برز عليها الملك محمد السادس والأمير السعودي مبتسمين حين التوثيق لتواجدهما بفندق "جورج الخامس" الباريسي.

معلقون على المنشور رحبوا بهذه "اللمة المغربية السعودية اللبنانية" في الديار الفرنسية، والمغاربة منهم أبرزوا الابتهاج بالإطلالة الجديدة للملك محمد السادس.

ترشح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم، في نسخته الخاصة بسنة 2026، لم تغب عن ردود الفعل من خلال تعليقات اعتبرت "السيلفي" ردا على "كل محاولي الاصطياد في الماء العكر لاستعداء الرباط والرياض".

وأضاف معلقون أن تواجد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بجوار الملك محمد السادس، وتوثيق الرئيس سعد الحريري لذلك، خير دليل على سلامة الأجواء بين المملكتين كالعادة.

جدير بالذكر أن الملك محمد السادس يتواجد في فترة نقاهة بعد تدخل جراحي خضع له على مستوى القلب، قبل أسابيع من الآن، ويبرز على صور مع مغاربة في باريس وهو في صحة جيدة.

شارك :

لا تعليقات في " العاهل المغربي في اطلالة جديدة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM