شريط الاخبار

قائمة

15 مليار لأكثر من 200 مشروع لساكنة جهة أسفي- مراكش


كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أنه تم رصد 225 مشروعا قيد الإنجاز في جهة مراكش-آسفي، بغلاف مالي يناهز 15 مليار درهم.
وأضاف العثماني، في كملة خلال أشغال اللقاء التواصلي، الذي عقده اليوم السبت (21 أبريل) في مراكش، أنه تم أيضا تدارس إمكانية إنجاز 105 مشاريع مقترحة تتفاعل مع احتياجات الساكنة، مؤكدا على أن الحكومة ستعمل على تقليص الفوارق المجالية بجهة مراكش-آسفي.
وقال العثماني، إن الجهوية الموسعة تعتبر خيارا استراتيجيا بالنسبة للمملكة، وأن للحكومة رؤية إصلاحية واضحة ضمنتها في برنامجها الحكومي، وهي الرؤية التي توجه العديد من الأوراش التي تشتغل عليها، مضيفا أن هذا النهج التواصلي هو خيار وتوجه للحكومة، ويعكس تضامنها وتعاونها لإنجاح مختلف الأوراش.
وأكد رئيس الحكومة، أن هذه الزيارة، التي تعتبر الخامسة في سلسلة اللقاءات الجهوية للحكومة، هي آلية من بين أخرى لتفعيل سياسة القرب، ومناسبة لتعزيز التعبئة الجماعية حول التنمية الاقتصادية والاجتماعية على صعيد الجهة، وكذا لمعرفة أدق الحاجيات والتحديات والبرامج وتتبع عمليات تنفيذها على أرض الواقع.
وعبر رئيس الحكومة عن استعداده وباقي أعضاء الحكومة للعمل سويا مع الجهة والمصالح الخارجية وكافة الشركاء لتدليل أية صعوبات ذات طبيعة إدارية والمساهمة في تعبئة الإمكانيات الضرورية لإنجاح برنامج التنمية الجهوية.
كتب بواسطةكيفاشالسبت 21 أبريل 2018 على الساعة 20:13

شارك :

لا تعليقات في " 15 مليار لأكثر من 200 مشروع لساكنة جهة أسفي- مراكش "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM