شريط الاخبار

قائمة

كرة القدم النسوية الرحمانية تدخل غمار المنافسة من بابه الواسع.

خالد كب/ المداربريس:
كعادته دائما وبأبوية الرجل الحنون ،خص عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان فريق كرة القدم للاناث  بالتفاتة كبيرة وعناية فائقة.
بحجم الهواء في رئتي نساء المستقبل ، وبحجم هواء الشهيق والزفير الذي يتنفسنه طموحا في ان يرسمن لهن طريقا في بناء لبنة تنموية،
بكل عزم واسرار ، ممثل سيدنا مازال يرمي في شباك التنمية اهدافا تلو الاهداف في اطار التدبير بالنتائج ، وفي اطار استراتيجيةأنسنة المرفق الاجتماعي والرياضي على اعتبار العقل السليم في الجسم السليم .
وفي هذا  الاطار خص السيد عزيز بوينيان كرة القدم النسوية بالرحامنة بمجموعة من التجهيزات الرياضية من اجل صناعة فريق لكرة القدم للاناث من تأطير جمعية شباب ابن جرير لكرة القدم النسوية.
يشرف الرحامنة والرحمانيين ، هو المهندس الشاب اذن يفاجئنا عمليا بهندسته الاجتماعية والتواصلية تتصالح مع جميع الفئات دون استثناء او تمييز.


ومن المعلوم بمكان ان هذا الحدث الرياضي قد نظمته جمعية شباب ابن جرير لكرة القدم النسوية بمناسبة  اعطاء صافرة  انطلاقة واعدة لكرة القدم النسوية بشراكة مع عمالة اقليم الرحامنةوالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، ومبادرات نسائية كما حضر هذه الاحتفالية كل من رئيس المجلس البلدي 
وباشا المدينة ومندوب الشباب والرياضة ورئيس قسم الشؤون الداخلية   ، ورجال السلطة المحلية وعدة فعاليات رياضية وجمعوية ورجال الصحافة والاعلام .

شارك :

لا تعليقات في " كرة القدم النسوية الرحمانية تدخل غمار المنافسة من بابه الواسع. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM