شريط الاخبار

قائمة

الاقتصاد والتشغيل محور التدشينات العاملية في ذكرى الجالس على العرش .


المداربريس:
ضيفا على سيدي بوعثمان ، وفي اطار اشاعة بذور التنمية على مختلف مناطق الرحامنة من خلال سماد الاقتصاد وخلق الثروة المنتجة لفرص الشغل في صفوف الشباب .
حل  ممثل سيدنا السيد عزيز بوينيان رفقة كلا من الكاتب العام لعمالة الاقليم و رئيس المجلس الاقليمي و رئيس المجلس الحضري والنواب البرلمانيين وشخصيات عسكرية ومدنية ورجال الصحافة والاعلام ، في اطار الاحتفالات بالذكرى 19 للجالس على العرش ، حيث عرف اليوم الاخير من التدشينات ، قص شريط مشروع بناء معرض للسيارات 
لمجموعة من العلامات الرائدة في المجال بغلاف مالي ناهز 60.000.000dh وعلى مساحة حوالي 1800متر مربع 
وبغلاف زمني يناهز18 شهر، مشروع طموح لامحالة سيساهم في توفير فرص للشغل باعتبار جهة مراكش -آسفي تحتل المرتبة الثالثة في قطاع السيارات .
كما دشن عامل الرحامنة بالحي الصناعي لسيدي بوعثمان مصنعا لتقطيع وتحضير اللحوم الحمراء والتي يتم انتاجها وتسويقها لارباب الفنادق والمطاعم بمراعاة شروط الجودة والتبريد والتخزين ومراعاة شروط السلامة الصحية ، إذ يعمل المشروع على تشغيل 45 عامل وعاملة، حيث دعا المسؤول الاول في الاقليم على توفير التكوين والتكوين المستمر لمختلف العاملين في المجال لضمان الجودة والمردودية .

وفي ختام زيارته أشرف عامل الاقليم والوفد المرافق له على تدشين تهيئة المدخل الجنوبي لمدينة ابن جرير من خلال الانارة و توسعة الطريق وتبليط جنباتها وغرس الاشجار على طول طول المقطع الطرقي الذي يناهز 650 م  مما سيساهم في تعزيز البنية الطرقية لمدينة ابن جرير  وتقوية النسيج الحضري لها ، لتبقى هذه المشاريع الى جانب مثيلاتها تعمل على استدامة التنمية المحلية بالاقليم السعيد. ولتبقى النظرات العاملية الى الاعلى لانارة الرحامنة اضواءا ساطعة، كشمس متوهجة حارقة لاتغيب.


شارك :

لا تعليقات في " الاقتصاد والتشغيل محور التدشينات العاملية في ذكرى الجالس على العرش . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM