شريط الاخبار

قائمة

المديرية الاقليمية للتعليم بالرحامنة تنظم حفلا للتميز تحت تيمة :"النجاح هدفنا والتميز طموحنا" .



المداربريس:
تحت شعار :" النجاح هدفنا والتميز طموحنا " وتخليدا للذكرى 19 لعيد العرش المجيد واختتاما للموسم الدراسي 2017/2018.
نظمت المديربة الاقليمية للرحامنة حفلا لتوزيع الجوائز على المتميزين من التلاميذ النجباء ،بمختلف مستوياتهم بقاعة  الندوات بالحاضرة الفوسفاطية،الحفل الذي حضره عامل الاقليم و مختلف الفعاليات المحلية والسياسية والتربوية،والادارية بالاقليم وقد نوه المدير الاقليمي  بمجهودات
مختلف الشركاء على دعمهم للمؤسسة التعليمية داخل مجال اقليم الرحامنة ، وعلى راسهم عمالة الاقليم وكذا المكتب الشريك للفوسفاط وكذا وسائل الاعلام . حيث حصلت الرحامنة على نتائج جد مشرفة  على مستوى الباكلوريا عبر الجد والمثابرة وتفاني الاسرة الواعيةباهمية التمدرس، وكذا جنود الخفاء من الاساتذة الذين يبذلون الغالي والنفيس من اجل دعم التلاميذ.


عامل الرحامنة وفي معرض مداخلته نوه بمجهودات المديرية الاقليمية للتعليم بقوله :  "  إننا نحتفل بجميع التلاميذ الذين يسعون الى التميز ...ولايخفى عليكم الاهمية التي يوليها صاحب الجلالة لقطاع التربية والتكوين في أن يكون رافعة للنمو ..بل جعله القضية الثانية بعد القضية الوطنية " وأضاف :" ..واعدكم بنهج سياسة اكثر ارادية عمادها تشجيع التمدرس ".

  وهي مجهودات عاملية  من اجل مصلحة التلميذ الذي هو خط احمر  وجب توفير كل ما من شأنه دعم تميزه وتفوقه الدراسي .لتتواصل فقراتالبرنامج بلوحات فنية من انجاز تلاميذ المؤسسات التعليمية وكذا بمساهمة أساتذة التربية الموسيقية .


وقد اسفرت الامتحانات الاشهادية على مستوى السنة الثانية باكلوريا ، حيث تم تسليم جوائز لمختلف التلاميذ المتميزين المنتمين لمختلف المؤسسات التعليمية بالاقليم، وعلى راسهم التلميذة قصاري زينب  بمعدل 18,09
 وكذا التلميذ طباش حاتم بمعدل18,04 شعبة علوم رياضية  والدحاني مريم بمعدل16،13شعبة الحياة والارض والتلميذ سفيان الرابحي بمعدل15,62 عن ذوي الاحتياجات الخاصة.
ليستمر برنامج الحفل بتقديم لوحات فنية تتغنى بتراث المغرب الغني والمتميز ، ليتم ايدال الستار على فعاليات هذا العرس التربوي، مع مزيد من التألق والتميز لفلذات اكبادنا بمزيد من العطاء والتميز.

شارك :

لا تعليقات في " المديرية الاقليمية للتعليم بالرحامنة تنظم حفلا للتميز تحت تيمة :"النجاح هدفنا والتميز طموحنا" . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM