شريط الاخبار

قائمة

هذه رسائل رئيس شباب ابن جرير بمناسبة انعقاد الجمع العادي السنوي للفريق .


المداربريس:
بحرقة شديدة ورغبة قوية في الدفع بفريق شباب ابن جرير لكرة القدم ، على هامش انعقاد جمعه العادي السنوي للفريق ، ناشد عبد الرزاق غفار كل مكونات الجسم الصحفي والاعلامي ،الى ضرورة  تسليط الضوء على وجوب مساهمة الشركات العقارية من اجل احتضان الفريق للظفر بمقعد الصعود الى قسم الصفوة.
كما ضرورة ان يرفع المكتب الشريف للفوسفاط مساهماته المادية التي لاتتجاوز قيمة 150 مليون سنتيم والتي لولا تدخل عامل الاقليم والذي عمل مشكورا على تسريع وثيرة تحصيلها ، عبد الرزاق غفار قال بالحرف :" ..راه مكنعرفوش كيفاش دغيا كتصرف من البنكة. بحال الى كيديها الريح ..." في اشارة الى عدم كفايتها ، ومن تمة ضرورة رفعها على الاقل الى سقف مبلغ 250 مليون سنتيم من اجل مجابهة الاكراهات المادية، بحيث يصل عجز الفريق الى حوالي 280 مليون سنتيم .
عبد الرزاق عبد الغفار الذي نوه بتدخلات عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان من اجل ان يشق الفريق الرحماني طريقه نحو بوديوم التتويج ، كما شكر كل الداعمين الخواص على قلتهم ومساهماتهم الرمزية ، كما نوه بتلاحم كل مكونات الفريق ، لاعبين ومكتب مسير و مدرب الفريق و الاطر التقنية والطبية  ، كما أشاد بالمجهودات الجبارة لرجال الصحافة والاعلام في مواكبة الفريق الرحماني خلال مسيرته الكروية ، سواء الصحافة المحلية والجهوية والوطنية .
ومن المعلوم ان فريق شباب ابن جرير عقد جمعه السنوي العام. باحدى فنادق المدينة و  بحضور منخرطيه حيث صوت 19 وباغلبية مطلقة على التقريرين الادبي والمالي بحضور كل من ممثل جامعة كرة القدم ، والمندوب الاقليمي للرياضة 
و ممثل مكتب للمحاسبة ورجال الصحافة والاعلام، ليبقى السؤال هل ستصل رسائل رئيس الفريق الى من يهمه الامر ، ام أن صرخاته ستبقى حبيسة حنجرته؟!


شارك :

لا تعليقات في " هذه رسائل رئيس شباب ابن جرير بمناسبة انعقاد الجمع العادي السنوي للفريق . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM