شريط الاخبار

قائمة

ضيوف الرحمان يستعدون للتوجه صوب الديار المقدسة



المداربريس:
تم صباح يومه الخميس 09 غشت بعمالة الاقليم ، توديع ضيوف الرحمان المنتمين الى الهضبة الفوسفاطية قصد اداء مناسك الحج والبالغ عددهم  110 متوزعين على 49  حاجة و حوالي 61 حاج .
اللقاء الذي حضره كل من رئيس المجلس العلمي المحلي ومندوب الاوقاف والشؤون الاسلامية والمندوبة الاقليمية للصحة ، ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الحضري وعدة شخصيات عسكرية ومدنية وممثلوا وسائل الاعلام 
سفراء الرحامنة الى البقاع المقدسة وفي اجواء روحانية مضمخة بعبق الشوق الى بيت الله الحرام. خصهم ممثل سيدنا السيد عزيز بوينيان بكلمة توجيهية ، حيث حثهم فيها على الحرص على اداء فريضة الحج وفق تعاليم ديننا الحنيف التي تدعو الى قيم  التسامح والايخاء واشاعة روح التضامن والتعاون والانضباط الى توجيهات البعثة العلمية وتمثيل الوطن تمثيلا مشرفا .

كما دعا رئيس المجلس العلمي حجاج بيت الله الحرام  من وفد الرحامنة الى التحلي بالاخلاق الفاضلة والخصال الحميدة ، وتطبيق مناسك الحج وادائها على احسن وجه مصداقا لقوله تعالى :" الحج اشهر معلومات ، فمن فرض فيهن الحج ، فلا رفث ولافسوق في الحج " صدق الله العظيم .
كما قدمت مندوبة الصحة عدة نصائح للحجاج من خلال حثهم عن الابتعاد عن اشعة الشمس وشرب الماء بكثافة لتفادي الاجتفاف وتناول الادوية بالنسبة لاصحاب الامراض المزمنة .
وفي الختام تم توزيع جوازات السفر على الحجيج الرحماني ، كما تم رفع اكف الضراعة بخالص الدعاء لامير المؤمنين ، وبان يحفظ بالبلاد والعباد من شر الفتن ما ظهر منها ومابطن ، انه نعم المولى ونعم النصير .

شارك :

لا تعليقات في " ضيوف الرحمان يستعدون للتوجه صوب الديار المقدسة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM