شريط الاخبار

قائمة

بلاغ :جمعية الرحامنة للموروث الثقافي و البيئي




                 بلاغ 

عقدت جمعية الرحامنة للموروث الثقافي و البيئي إجتماعا حضره غالبية أعضائها بالإضافة إلى السيد رئيس المجلس الجماعي لصخور الرحامنة و بعض الفاعلين المحليين، و ذلك يومه الأحد 02 شتنبر الجاري بدار الطالبة صخور الرحامنة. و خصص هذا الإجتماع لتدارس مجموعة من النقط المرتبطة بأنشطة الجمعية و على رأسها مهرجان الطلبة و الرمى و الخيالة، و وعيا منها بضرورة التواصل مع الرأي العام و تنويره وفق ما تقتضيه القوانين و الأعراف المنظمة لهذا المجال، و ضمانا لحق الجميع في الولوج للمعلومة فإن الجمعية تنهي إلى عموم المتتبعين و المهتمين ما يلي:
1.تؤكد الجمعية على أن النسخة 14 من مهرجان الطلبة و الرمى و الخيالة ستنظم في الفترة الممتدة من 26  إلى 30 شتنبر 2018.
2-  تنفي الجمعية كل الإدعاءات التي تداولتها بعض الصفحات الفيسبوكية و التي تشير إلى وجود صراعات بين مكونات الجمعية، و تؤكد بأن كل أعضائها يؤدون المهام الموكولة لهم بكل مسؤولية و تجرد، و ملتزمون بقراراتها و توجهاتها. 
3- تدعوا الجمعية كل الفاعلين المحليين للمساهمة في إنجاح المهرجان بإعتباره نشاطا يحتفي بالموروث المحلي المشترك و يسعى للتعريف بالمنطقة و تحقيق إشعاعها. 
كما تغتنم الجمعية هذه الفرصة لتنوه بمبادرة السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة الرامية إلى دعم تنظيم هذه الدورة من المهرجان، و كذا السيد رئيس المجلس الجماعي لجماعة صخور الرحامنة و كل الغيورين الداعمين للجمعية.

شارك :

لا تعليقات في " بلاغ :جمعية الرحامنة للموروث الثقافي و البيئي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM