شريط الاخبار

قائمة

عامل الرحامنة ينوه بالمشاركة الرحمانية في مخيم الشباب العربي بالاردن في نسخته الاولى .

المداربريس: 

في اطار سياسته التواصلية ، وتشجيعا منه للمبادرات الشبابية الرائدة والخلاقة ، استقبل عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان  الاعلامي خالد كب على هامش الندوة الصحفية التي نظمت بعمالة الاقليم حول العرس الثقافي والرياضي والفني والتي ستشهده الرحامنة  اواخر مارس وبداية الاسبوع الاول من شهر ابريل من السنة الجارية .
اللقاء الذي جاء في اطار تمثيل الرحامنة في  مخيم الشباب العربي والذي نظمت اطواره في المملكة الاردنية الهاشمية بالعقبة ، منطقة وادي رم ، حيث كانت ساهم مدير منتدى المدار للثقافة والاعلام السيد خالد كب بورقة نقاشية في  
المخيم الذي شارك في فعالياته نحو 111 شابا وشابة من 14 دولة عربية.
حيث نوه عامل الاقايم بالمساهمة البناءة التي يقدمها الشباب الرحماني في الملتقيات الدولية من اجل الترافع حول القضايا التي تساهم في تقوية قدرات الشباب لكي يساهم في التغيير الايجابي المجتمعي .
   وقد شارك الشاب الإعلامي المغربي من الرحامنة خالد كَبِّ بمبادرة تحت عنوان "قيادة التغيير" وهي مبادرة تترافع عن دور الإعلام في إحداث تغيير مجتمعي إيجابي.       
وقد ركزت لجنة تحكيم المسابقة، التي كانت من بين أعضائها الفاعلة الجمعوية المغربية سعاد شعباني، على ضرورة إحداث المبادرة لتأثير في المجتمع ومتضمنة أيضا لإحدى الجوانب البيئية أو الإنسانية الخدمية أو الاقتصادية أو الصحية أو التعليمية.
وقد فاز عضو الوفد المغربي حمزة  أحادي بالمسابقة والتي ركزت على اهم شخصية قيادية واهم مبادرة في الوطن العربي ،   الجائزة التي جاء بناء على المجهودات التي تبذلها الجمعية في مساندة فئة من المجتمع التي تعاني من مرض القصور الكلوي، مشيرا إلى أهمية المبادرة الإنسانية التي قامت بها الجمعية في بنائها مستشفى مخصص لرعاية المصابين بهذا المرض.      

ويهدف المخيم الشبابي العربي الأول، الذي نظمه مركز البادية الجنوبية للتدريب والتوعية والعمل التطوعي وجامعة العقبة للتكنولوجيا ومديرية شباب العقبة، إلى اكتشاف مهارات وإبداعات الشباب وتمكينهم من الارتقاء بالمجتمعات العربية للأفضل.

شارك :

لا تعليقات في " عامل الرحامنة ينوه بالمشاركة الرحمانية في مخيم الشباب العربي بالاردن في نسخته الاولى . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM