شريط الاخبار

قائمة

المركز الجامعي المتعدد التخصصات بقلعة السراغنة على صفيح ساخن .


يعيش المركز الجامعي المتعدد التخصصات بقلعة السراغنة التابع لجامعة القاضي عياض، على صفيح ساخن بعد وقوع خلل في موقع الإدارة ” سيستيم أبوجي” وضياع نقط وبيانات الطلبة.
وحسب مصادر طلابية، فإن إدارة المركز وفي خطوة عشوائية وتجاوزات خطيرة لتدارك ما وقع، أقدمت على توزيع الاستمارات على الطلبة لملئها لمن يزال يتذكر نقطه، وهو الأمر الذي رفضه الطلبة جملة وتفصيلا.
وتضيف نفس المصادر أن معظم الطلبة لم يجدوا أسماءهم ضمن اللوائح الخاصة بهم ولا أرقامهم الترتيبية ولا القاعات التي سيجتازون فيها الامتحان الذي برمجته إدارة المركز الجامعي غدا، مما جعلهم يطرحون عدة تساؤلات، عن مصيرهم ومصير السنوات التي درسوها داخل هذا المركز.
مصادر أخرى من داخل المركز الجامعي أكدت، أن عميد الكلية (م.غ) عاجز عن استقبال الكم الهائل من الطلبة الذين توافدوا على مكتبه و عاجز عن حل كل المشاكل العالقة الإدارية منها و التربوية،ويعتبر حارس الأمن هو ذراعه اليمنى، هذا الأخير الذي أراد لنفسه أن يكون عميدا بالنيابة ويحتكر كل المهام الخاصة بالإدارة.
وأمام هذا الوضع دخل العشرات من الطلبة في أشكال احتجاجية منذ يوم أمس، حيث يصرون على مواصلة الاحتجاج إلى أن تتراجع إدارة المركز الجامعي عن توقيت الامتحان الذي برمجته غدا الإثنين 20 ماي 2019 وتحديد توقيت أخر بشهر يونيو المقبل، معبرين عن عزمهم على مقاطعة الامتحانات إذا لم تجد الإدارة حلا لمشاكلهم.

شارك :

لا تعليقات في " المركز الجامعي المتعدد التخصصات بقلعة السراغنة على صفيح ساخن . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM