شريط الاخبار

قائمة

"الرحامنة مبادرة "لدعم الحس المقاولاتي لدى الشباب


 في اطار النهوض بالمقاولات الصغرى ، والرفع من منسوب روح المبادرة لدى الشباب ، نظمت وكالة التنمية الاجتماعية بشراكة مع عمالة الرحامنة والمجلس الاقليمي للرحامنة بعد ظهر اليوم الجمعة خامس يوليوز بمقر العمالة حفلا لتوقيع اتفاقية الشراكة المتعلقة ببرنامج ” الرحامنة مبادرة” .

حفل التوقيع ترأسه عامل الرحامنة الذي أكد امام الحاضرين من رؤساء الجماعات والمصالح الخارجية والمتدخلين أن التجربة الحالية يجب أن تعرف طريقها نحو النجاح لأهميتها في خلق فرص للشغل بالمنطقة.

وذكر المسؤول الأول بالاقليم الذي كان مرفوقا بالمدير العام للوكالة الوطنية للتنمية الاجتماعية ورئيس المجلس الاقليمي والكاتب العام للعمالة بمبادرات أخرى تعرفها المنطقة تصب في ذات الاتجاه معتبرا أن  محاربة البطالة تعتمد على أطراف عديدة بينها الدولة والقطاع الخاص ورغبة الشباب في النجاح.

وبحسب الجهة الحاضنة للمشروع فإن هذه الاتفاقية التي تأتي للمساهمة في تنزيل البرامج الهادفة لتقوية التعاون والالتقائية بين مختلف الفاعلين المتدخلين تروم دعم المبادرات الفردية عبر مجموعة من الاهداف تنبني أساسا على احداث فضاء للدعم ومواكبة المقاولة قبل وبعد إحداثها مع تقديم قروض بدون فائدة .

شارك :

لا تعليقات في " "الرحامنة مبادرة "لدعم الحس المقاولاتي لدى الشباب "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM