شريط الاخبار

قائمة

المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ، يستنكر تخريب منشآت باارحامنة


أكدت مصادر مطلعة لجريد المدار بريس أنه وبتعليمات من عامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان فتحت السلطات المحلية ورجال الدرك تحقيقا شاملا  للوصول الى بعض العناصر المجهولة الهوية التي قامت على مستوى دوار اولاد داوود بجماعة سيدي غانم بأفعال تخريبية طالت صمامات وقنوات الماء الصالح للشرب تسببت في انقطاع الماء على إحدى عشر دوارا بالجماعة المذكورة وهو ماخلف استنكار الساكنة التي تعاني من صعوبات جمة في التزود بالماء خاصة خلال فصل الصيف الذي يعرف حرارة مفرطة .

هذا وعلى اثر هذا الحادث  انتقل فريق تابع لمصالح المكتب الوطني للماء والكهرباء / قطاع الماء بتعليمات من عامل الإقليم إلى عين المكان حيث باشر الاشغال اللازمة لإصلاح ماتم افساده.

وفي إنتظار كشف ملابسات الفعل الإجرامي حث عامل الاقليم المسؤولين عن قطاع الماء  على تقديم يد المساعدة للساكنة عند الحاجة الى الماء وذلك إلى حين إصلاح المنشآت التي طالها التخريب.

هذا ويبقى دور الساكنة جد مهم في التبليغ  عن كل من تبث تورطه في مثل هذه الحوادث التي يسعى القائمون بها  لتخريب  المنشآت العامة دون مراعاة للمس بحقوق المواطنين وبالمجهودات المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة لهم لا سيما ما يرتبط منها بالتزود بالماء الصالح للشرب بالكمية والجودة اللازمتين.

شارك :

لا تعليقات في " المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ، يستنكر تخريب منشآت باارحامنة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM