شريط الاخبار

قائمة

الطفولة المبكرة محور ندوة بعمالة الاقلبم


افتتح عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان كلمته بمقتطف الخطاب الملكي السامي ، حيث قال حفظه الله في اشارة الى عاهل البلاد: " غير خاف عليكم ، ان الاستثمار في الجوانب اللامادية للتنمية البشرية ،والتي تعتبر خطوة مبكرة ، احد المحاور الاساسية ، يشكل المنطلق الحقيقي والقاعدة الاساسية لبناء مغرب الغد واحد التحديات الواقعية التي نراهن على كسبها من اجل آفاق واعدة وتوفير فرص جديدة امام الاجيال الجديدة  " انتهى مقتطف كلمة  صاحب الجلالة .
والتي شكلت ارضية صلبة بسط من خلالها ممثل سيدنا خارطة طريق من اجل النهوض بالطفولة المبكرة ، قصد معالجة الاختلالات الاجتماعية ، عبر التربية الجيدة ، من اجل التمكن  من الوسائل ، لاجل مواجهة تحديات الغذ سواء في المدرسة او مجال عمله . 
عامل الرحامنة ذكر بالنقطة والفاصلة على ان 72 حالة وفاة في  من بين 100 الف و 111 حالة وفاة في العالم القروي ضمن 100 الف وهي ارقام جذيرة بالتأمل حسب المسؤول الاول في الاقليم . لهذا وجب تطوير الاسرة والمجتمع حيث بلادنا حققت العديد من الرهانات ولاسيما في المجال الصحي .
اللقاء الهام عرف حضور كل من الوالي المنسق للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، ممايعكس اهمية ووزن اللقاء وان الرحامنة ماضية في الاتجاه الصحيح .

شارك :

لا تعليقات في " الطفولة المبكرة محور ندوة بعمالة الاقلبم "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM