شريط الاخبار

قائمة

الزعيم يحط الرحال بالبريكيين ، و مجهودات الاصلاح في مفكرة الرجل .


في خطوة لافتة، حل ضيفا كل من  البرلماني الزعيم رفقة رئيس جماعة لبريكيين السيد عبد الاله نرجس، ورئيس جماعة ايت الطالب وعضو الصوالح وعدة وجوه تنتمي الى دار الطالبة بذات الجماعة . حيث كان في استقبال الجميع مدير مدرسة لبريكيين 
قصد توزيع عدة وزرات على المتعلمات والمتعلمين ، حيث سبق للجماعة تخصيص مبلغ 100الف درهم كدعم من الجماعة لجميع المؤسسات التعليمية المنتمية لذات الجماعة .

اللقاء كان فرصة لينشد الوفد مع تلاميذ المؤسسة النشيد الوطني بما تشكله اللحظة من رمزية لغرس حب الوطن والوطنية في نفوس الناشئة، وقد عبر النائب البرلماني والوفد المرافق له عن غامر السعادة والارتياح لما تعرفه المؤسسة من دينامية قصد تجويد التعلمات ، ومحاربة الهدر المدرسي من خلال تثمين البعد الاجتماعي ، والارتقاء بالجانب التربوي ، وايلاء عناية للحياة المدرسية ، وانفتاح المؤسسة على مختلف الشركاء الاقتصاديين والجمعويين والفاعلين السياسيين .
الزيارة كانت فرصة وعد من خلالها السيد الزعيم عبد اللطيف كنائب برلماني يدافع عن مصالح الرحامنة ، وينافح من اجل حلحلة مشاكلها، حيث وعد بتقديم يد العون قصد النهوض بالمدرسة العمومية ، كما قام ممثل الرحامنة في قبة البرلمان بعقد لقاء موسع مع مختلف العاملين بدار الطالبة بسبت لبريكيين .
ليبقى الزعيم رجل المرحلة من خلال دعمه المتواصل لمختلف جهود التنمية والاصلاح بالاقليم السعيد .

شارك :

لا تعليقات في " الزعيم يحط الرحال بالبريكيين ، و مجهودات الاصلاح في مفكرة الرجل . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM