شريط الاخبار

قائمة

اكت فوركمينيتي الكنتور تدعم و تواكب 30 مقاولة ناشئة بابن جرير.


في إطار المبادرات الفعالة لبرنامج اكتفوركومينيتي الكنتور ، تمت مواكبة و دعم لما يزيد عن 30 مقاولة ناشئة محلية بمدينة ابن جرير. كما قام فريق عمل اكتفوركمينيتي بمواكبة كل مقاول في تحديد مشروعه، مساعدته في المساطر الإدارية لإنشاء المقاولة و دعمه لإطلاق المشروع.

وهمت عمليات الدعم خصوصية كل مشروع حسب التشخيص المشترك المنجز مع حامل المشروع و ذلك من خلال المساعدة على الاشتراك في شبكتي التزويد بالماء الصالح للشرب و الكهرباء لمقر المقاولة، مصاريف خلق المقاولة، إصلاح مقر المقاولة، إضافة إلى المواكبة في اقتناء المعدات الأساسية لإطلاق المشروع.
هذه المبادرة التي تثمن الإنتقائية الفعلية المحلية في دعم المقاول الشاب الرحماني مكنت من خلق 30 منصب عمل قار مباشر منها ثلاث مقاولات شابة.
ومن بين المشاريع المدعمة نخص بالذكر: مشروع الأكياس البلاستيكية، تركيب الرخام و الجبس، صناعة المعدنية و التلحيم، الكهرباء.
كما تجدر الإشارة إلى أن المستفيدين من هذه المبادرة تمت مواكبتهم عبر تقديم تكوينات ميدانية لمدة 8 دورات تكوينية من طرف 10 متطوعين لبرنامج اكتفوركمينتي همت مجالات تقنية كالتلحيم، الصناعة المعدنية،معايير السلامة الصحية في المحل، بالإضافة إلى مجالات التسيير والتدبير متعلقة بالتدبير اليومي للمقاولة، التدبير التجاري.

شارك :

لا تعليقات في " اكت فوركمينيتي الكنتور تدعم و تواكب 30 مقاولة ناشئة بابن جرير. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM