شريط الاخبار

قائمة

تعيين جديد بالمديرية الإقليمية لآسفي


       قام السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الخميس 22 أبريل 2021، بتسليم رسالة التعيين للسيد عبد الله السدري، كرئيس لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بالمديرية الإقليمية لآسفي. ثم هنأه على الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مع دعوته إلى استثمار كل ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما ورد في نفس الرسالة. 

      كان ذلك، على هامش اللقاء التأطيري حول البناءات والتأهيل، الذي احتضنته قاعة الاجتماعات الكبرى بالأكاديمية، في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19.

      وفي كلمة بالمناسبة أشار السيد مدير الأكاديمية، إلى أهمية مصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات كبنية أساسية ضمن هيكلة المديريات الإقليمية. بحيث تشكل مرتكزا أساسيا لتنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، خصوصا من حيث توفير وتطوير العرض التربوي وتأهيل المؤسسات التعليمية.

       واختتم السيد المدير كلمته بتثمين ولوج كفاءات جديدة إلى المنظومة التربوية والاستفادة مما راكمته من تجربة وخبرة، مذكرا بالأجواء التي ميزت مختلف مراحل الوصول إلى مناصب المسؤولية بالأكاديمية وبالمديريات الإقليمية التابعة لها. كما وجه من خلال هذه المناسبة رسالة للجميع، من اجل المزيد من الانخراط الناجع والمساهمة الفعالة في كافة الأوراش التربوية قصد الرفع من مؤشرات المشاريع وتحقيق الأهداف المسطرة، من أجل إنجاح مختلف المحطات التربوية تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية

شارك :

لا تعليقات في " تعيين جديد بالمديرية الإقليمية لآسفي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM