شريط الاخبار

قائمة

المدير الاقليمي يهنئ المؤسسات التي احتلت مراتب مشرفة في استحقاق الباكلوريا ويتفقد عدة مؤسسات بالاقليم .

 


احتضنت ثانوية السلام التأهيلية يوم الإثنين 21 يونيو 2021 الأبواب المفتوحة للمؤسسات المنخرطة في برنامج"مشروع تعزيز قيم التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكيات المشينة في الوسط المدرسي" ATP2C والذي خصص لعرض منتجات المؤسسات المشاركة وتميز بحضور عدد من المؤسسات التعليمية. الحفل الذي افتتحه السيد المدير الإقليمي مرفوقا  بوفد من رؤساء المصالح كان مناسبة لتثمين التميز والمرتبة المشرفة التي حازت عليها مؤسسات الإقليم في استحقاقات الباكلوريا وابراز دور الحياة المدرسية في بناء مدرسة ذات جودة وتساهم في بناء مواطنة حقة.


وفي اطار سلسلات الزيارات التفقدية و الميدانية  لسير الاجراء المرتبط بالامتحانات الاشهادية، قام السيد المدير الاقليمي  بزيارة عدة مؤسسات بالوسطين القروي والحضري ومنها م.م لبريكيين و م.م بوعشرين والحسن بوعياد على سبيل المثال لا الحصر  اثناء الحصة الصباحية و المسائية لتتبع ومواكبة امتحانات السادسة ابتدائي، وهي مناسبة أشادة من خلالها  بروح الجدية والمسؤولية لكل العاملين بالمؤسسات و مراقبي الاجراء وكل المتدخلين ، ومتمنيا التوفيق والنجاح لكل التلميذات و التلاميذ .




شارك :

لا تعليقات في " المدير الاقليمي يهنئ المؤسسات التي احتلت مراتب مشرفة في استحقاق الباكلوريا ويتفقد عدة مؤسسات بالاقليم . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM