شريط الاخبار

قائمة

مديرية الرحامنة ,بلاغ اخباري حول امتحانات نيل شهادة الباكلوريا

 

يستعد ما مجموعه 4398 مترشحة ومترشحا لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2021 بإقليم الرحامنة ، من بينهم  1846 مترشحة ومترشحا من الأحرار  حيث سيجتاز مرشحو القطب العلمي والتقني والمهني الامتحان الوطني الموحد أيام 8، و9 و10 يونيو 2021، ومرشحو قطب الآداب والتعليم الأصيل يومي 11 و 12 يونيو الجاري موزعين على 20 مركزا للامتحان.  

ولإنجاح هذا الاستحقاق الهام، وضمان تكافؤ الفرص بين المترشحين، تم تعبئة ما يناهز 1700 فردا من الموارد البشرية للقيام بهذا الإجراء علما أنه تم اتخاذ عدة إجراءات وقائية واحترازية لضمان السلامة الصحية للمترشحات والمترشحين وكافة الأطر المتدخلة من جهة، ومراقبة جودة الإجراء من جهة ثانية. إذ تم في هذا الإطار تشكيل اللجن الإقليمية لمواكبة وتتبع مختلف محطات هذا الاستحقاق الوطني، واعتماد برتوكول صحي يتضمن الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية.

وإذ تقدم المديرية الاقليمية الرحامنة هذه المعطيات، فإنها تقدم شكرها لكافة المتدخلين التربويين والاداريين  والشركاء المساهمين والمنخرطين في تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الهام، و تهيب بالمترشحات والمترشحين الالتزام بمبادئ التنافس الشريف بما يضمن لهذه الامتحانات مصداقيتها على قاعدة الاستحقاق.




شارك :

لا تعليقات في " مديرية الرحامنة ,بلاغ اخباري حول امتحانات نيل شهادة الباكلوريا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM