شريط الاخبار

قائمة

شرطة ابن جرير تلقي القبض على مشتبه فيه متخصص في سرقة الموازين الكهربائية





وضعت الشرطة القضائية باين جرير حدا لنشاط احد المشتبه فيهم في تنفيد عدة سرقات امتدت من شهر ماي الماضي الى هذا الشهر و التي استهدفت مجموعة من المحلات المخصصة لبيع الخضر و الفواكه وخصوصا تلك التي هي عبارة عن عربات معدة لذلك الغرض  او  خيم منصبة ببعض المحاور الرئيسية بالمدينة .

المعني بالأمر من ابناء الحي الجديد و هو من دوي السوابق القضائية في السرقة و الاتجار في المخدرات ، كان يستغل فترة انصراف اصحاب تلك العربات او الخيم ليلا الى منازلهم و تركهم لها بدون حراسة ، فيعمل على سرقة الموازين الالكترونية التي تستعمل في عملية وزن حاجيات الزبائن واحيانا بعض الفواكه الغالية الثمن كفاكهة الافوكادو ، وقد تم القاء القبض عليه بناء على ابحاث بقيت مسترسلة مند تسجيل اول سرقة كما  اسفرت عملية التفتيش عن حجز   مجموعة من تلك الأجهزة التي تعرف عليها اصحابها وسلمت اليهم .

المشتبه فيه قدم امام انظار السيد الوكيل العام للملك بمراكش يومه الجمعة نظرا الطابع الجنائي الفعالة التي كان يرتديها ليلا الذي قرر ايداعه سجن الوداية قصد المحاكمة .

هذا وقد استغرب اصحاب الشكايات من تورط  الشخص الموقوف  بالذات  في تلك السرقات بالنظر إلى كونه يشتغل هو الاخر كبائع للفواكه بالشارع العام  ويعتبرونه زميلا لهم في الحرفة .

شارك :

لا تعليقات في " شرطة ابن جرير تلقي القبض على مشتبه فيه متخصص في سرقة الموازين الكهربائية "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM