شريط الاخبار

قائمة

الكريمي يكلف عبد الرحيم ناجح بتدبير المديرية الإقليمية لشيشاوة

 


المداربريس:

قام السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يومه الاثنين 25 أكتوبر 2021، بتنصيب السيد عبد الرحيم ناجح مديرا إقليميا مكلفا بتدبير المديرية الإقليمية لشيشاوة، خلفا للمدير الإقليمي السابق السيد رحال الناجي.

وبهذه المناسبة، تقدم السيد مدير الأكاديمية بكلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التكليف وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية، مؤكدا على مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة، مع التركيز 

 

   على  أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

وبعد ذلك، قدم السيد مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار التكويني والمهني للسيد عبد الرحيم ناجح، المدير الإقليمي المكلف، مفتش تربوي ممتاز، مكلف بتنسيق التفتيش الجهوي التخصصي للسلك الابتدائي- مادة اللغة الفرنسية، وحاصل على شهادة الدكتوراه في اللسانيات، وشهادة الإجازة في القانون الخاص تخصص قانون الأعمال، وقد سبق له أن شارك في إنجاز العديد من العمليات وتأطير تكوينات مرتبطة بمجال التربية والتكوين. كما تمنى له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، لا محالة، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

وفي ختام هذا اللقاء، دعا السيد مدير الأكاديمية، السادة رؤساء المصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 51.17، وتنفيذ برنامج العمل الإقليمي في انسجام تام مع برنامج العمل الجهوي الذي يروم النهوض بأوراش قطاع التربية والتكوين جهويا وإقليميا ومحليا.

شارك :

لا تعليقات في " الكريمي يكلف عبد الرحيم ناجح بتدبير المديرية الإقليمية لشيشاوة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM