شريط الاخبار

قائمة

حفل تسليم شيكات لفائدة حاملي مشاريع من الاشخاص في وضعية إعاقة.

 


بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، أشرفت السلطة الإقليمية بالرحامنة بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني بإقليم الرحامنة، يومه الجمعة 03 دجنبر 2021، بمقر عمالة الإقليم ،على حفل تسليم شيكات لفائدة حاملي المشاريع من الأشخاص في وضعية ٳعاقة والممولة في ٳطار برنامج تشجيع الاندماج المهني والأنشطة المدرة للدخل لقطاع التعاون الوطني، والبالغ عددهم 16 مستفيد(ة) بتكلفة ٳجمالية بلغت 864.000,00 درهم.
وتندرج هذه العملية في ٳطار تنفيذ خدمات صندوق دعم الحماية الاجتماعية والتماسك الاجتماعي، ولاسيما في شقه المتعلق بالإعاقة، والتي تشرف عليها مؤسسة التعاون الوطني بتعاون مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، من خلال تقديم الإستشارة، التوجيه والمواكبة للمستفيدين.
كما أن هذه المشاريع المدرة للدخل تسعى إلى وضع الأشخاص في وضعية إعاقة في صلب التنمية الإقتصادية والإجتماعية التي يشهدها المغرب، وتسهيل الإستقلالية والإدماج السوسيو-إ قتصادي للأشخاص في وضعية إعاقة وضمان مداخيل قارة.
وقد حضر هدا الحفل كل من السيد الكاتب العام لعمالة الرحامنة ،السيد رئيس المجلس الاقليمي، السيدة رئيسة المجلس الحضري لابن جرير، السيدة الكاتبة العامة لمؤسسة الرحامنة للتنمية المستدامة، رؤساء المصالح الخارجية بالإضافة إلى ممثل المجمع الشريف للفوسفاط.

شارك :

لا تعليقات في " حفل تسليم شيكات لفائدة حاملي مشاريع من الاشخاص في وضعية إعاقة. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM