شريط الاخبار

قائمة

المجلس الإقليمي ينظم اجتماعا تشاوريا بشأن إعداد برنامج تنمية الإقليم خلال للفترة الممتدة من 2022 الى 2027.

 


اقام المجلس الإقليمي للرحامنة اليوم الخميس 02 نونبر 2022 اجتماعا تشاوريا بشأن إعداد برنامج تنمية الإقليم خلال الفترة الممتدة من 2022 الى 2027.تحت شعار ” التنمية الاجتماعية رهان لتنزيل النموذج التنموي الجديد”، بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم الرحامنة.

و ترأس الاجتماع عامل إقليم الرحامنة السيد عزيزبوينيان، بحضور رئيس المجلس الإقليمي السيد سيدي محمد صلاح الخير و الكاتب العام، رؤساء الجماعات الترابية، و رؤساء الأقسام الخارجية، ورؤساء اللجان الدائمة، ولجنة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الاجتماعي بالمجلس.و اعتبر المشاركون أن الاجتماع محطة مهمة في مسار إعداد هذا البرنامج من أجل الإخبار والتشاور بين الهيئات المنتخبة والإدارة الترابية والمصالح الخارجية بالإقليم بالنظر للتجربة التي راكمها المشاركون من خلال الاشتغال الميداني والاحتكاك بانشغالات الساكنة وإلمامهم بالتحديات والإكراهات الموجودة.

ويأتي هذا الاجتماع تفعيلا للمادة 80 من القانون المنظم للعمالات والأقاليم والمادة 04 من المرسوم المتعلق بتحديد مسطرة إعداد برنامج تنمية العمالة أو الإقليم وتتبعه وتحيينه وآليات الحوار والتشاور لإعداده..

شارك :

لا تعليقات في " المجلس الإقليمي ينظم اجتماعا تشاوريا بشأن إعداد برنامج تنمية الإقليم خلال للفترة الممتدة من 2022 الى 2027. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM