شريط الاخبار

قائمة

اقامة صلاة الاستسقاء بالرحامنة

 


أدى عامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان صباح اليوم الجمعة الاول من  دجنبر 2023 صلاة الاستسقاء بمصلى مسجد المحسنين بحي الفرح بإبن جرير بحضور المنتخبين و رؤساء المصالح الخارجية و الامنية و حفظة القرآن صغارا و كبارا، و في أجواء من الخشوع والإيمان انطلقت جموع المؤمنين، يتقدمهم طلبة الكتاتيب القرآنية من امام الملعب البلدي لإبن جرير في اتجاه مصلى المدينة لأداء صلاة الاستسقاء.


ورفع المصلون أكف الضراعة إلى الله تعالى، سائلين إياه أن يسقي عباده وبهائمه وأن ينشر رحمته على البلاد والعباد، وأن يحيي بلده الميت بأمطار الخير.

و كانت الصلاة مليئة بالخشوع والرهبة، حيث تضرّع المصلون إلى الله تعالى أن يمن عليهم بجوده وجزيل عطائه، وأن يجعل لهم من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا.

وبعد الصلاة قام المصلون بالدعاء والذكر والاستغفار سألين الله تعالى أن يرحمهم ويغفر لهم، وأن يرزقهم الخير واليمن و البركات.

كانت صلاة الاستسقاء مناسبة عظيمة لتجديد الإيمان والتضرع إلى الله تعالى، سائلين إياه أن يرحم عباده وأن ينزل عليهم رحمته ومغفرته ،و ان يحفظ الشعب المغربي و الامة الإسلامية و يحفظ أمير المؤمنين و الأسرة العلوية الشريفة بما حفظ به الذكر الحكيم.

شارك :

لا تعليقات في " اقامة صلاة الاستسقاء بالرحامنة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM