شريط الاخبار

قائمة

ينتظر أن تصدر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عقوبات بحق ، مدرب المنتخب التنزاني





ينتظر أن تصدر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عقوبات بحق الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني، الذي حمّل التحكيم مسؤولية الخسارة أمام المنتخب المغربي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من نهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت مصادر “صحفية″، أن المدرب عادل عمروش مثل اليوم الخميس أمام لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص تصريحاته التي اتهتم فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ”الكولسة والتحكم في اختيارات الحكام وأوقات لعب المنتخب المغربي مبارياته”، إضافة إلى انتقاده الحكم التشادي، الهادي ألو محمد، الذي قاد المباراة التي خسرها بثلاثية (3-0) أمام “أسود الأطلس”.

وشهدت مباراة يوم أمس ضد المغرب طرد نوفاتيش ميروشي من صفوف المنتخب التنزاني في الدقيقة الـ70 إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل منتخب بلاده الـ20 دقيقة الأخيرة بنقص عددي استقبلت فيها شباكهم هدفين.

وعقب المباراة، قال عمروش في تصريحات تلفزية: “حسب رأيي البطاقة الحمراء هي التي أثرت علينا، لأننا أعدنا رؤية لقطة الطرد وتأكدنا أنه من المستحيل أن تستحق بطاقة حمراء”، مضيفا “لا أحب الحديث عن الأخطاء التحكيمية، خصوصا اليوم في ظل وجود تقنية الفار”.


وأضاف مدرب المنتخب التنزاني “لكن لا أقول أن هذا الأمر غير نتيجة المباراة، لكن من الصعب اللعب ضد المغرب بعشرة لاعبين في ظروف مناخية صعبة ورطوبة عالية”، مردفا “أظن أنها (الخسارة بثلاثية) نتيجة منطقية”.

شارك :

لا تعليقات في " ينتظر أن تصدر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عقوبات بحق ، مدرب المنتخب التنزاني "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM