شريط الاخبار

قائمة

7 مواقع إلكترونية بالرحامنة تصدر بلاغا مشتركا

عقد يوم السبت 13 دجنبر 2014 اجتماعا مصغرا للمواقع الالكترونية الحديثة والقديمة العهد بابن جرير ، من أجل التنسيق فيما بينها بخصوص الأهداف ذات الاهتمام المشترك والتداول فيما بينها حول المستجدات ورهان التعامل مع معطيات الساحة الإعلامية بإقليم الرحامنة ومدينة ابن جرير، وخصوصا ما كان من اقتراح عامل إقليم الرحامنة بإنشاء دار للصحافة ودعوته للمواقع الالكترونية في مناسبة سابقة والاجتماع بها من أجل التشبيك والانخراط في نادي للصحافة قصد النهوض بالصحافة محليا وجعلها في واجهة الأحداث. وتطويرها عبر مجموعة من الإمكانيات التي أشار إليها عامل الإقليم عبر ما تداولته وسائل الإعلام المحلية حينها .
ومادامت الفرصة تستدعي الانسجام مع الذات وإيمانا بالإخوة الإعلاميين الشباب المنتمون إلى مجموعة من المنابر الإعلامية الحديثة والقديمة الولادة بضرورة مد اليد إلى الإعلام المحلي بمختلف مشاربه ، وهي العقيدة التي أمن بها الإخوة ومن خلال هذا البلاغ فإنهم يعلنون التالي :

مادامت خدمة الإعلام بهذا الإقليم هي المهمة الأساسية فإن المنابر الإعلامية تؤمن بضرورة الانخراط قلبا وقالبا في إطار نادي الصحافة المحلي إلى جانب الإخوة المؤسسين للمكتب بما ينفع الصحافة ويوحد الصف .

اعتبار مجموعة المواقع الالكترونية الحديثة والقديمة  العهد مواقع وجدت ليس من أجل تحييد أو ملأ فراغ غير موجود أصلا ، بل من أجل قضية الإعلام التي أصبح إقليم الرحامنة يشكل حالة استثناء وطنيا بوجود هذا الكم الهائل الذي يدل على اهتمام الشباب في إطار جو الحرية والانفتاح على استثمار المجهودات في هذا المجال .

إيمان الزملاء في المواقع : أيام بريس – وفور تنمية – والرحامنة رياضة – الرحامنة 24 – اسوسياتيف – ساعة نيوز والمولود الجديد المدار بريس بأن مد اليد والحفاظ على اللحمة أمر ضروري تقتضيه المصلحة العليا للصحافة وللفكر وللنهضة التي بات يستشعرها الجميع بربوع هذا الإقليم العزيز.

إشهاد الرأي العام المحلي وسلطات هذا الإقليم بأن موقف المواقع الموقعة على البلاغ لم تأت لضرب أو نسف تجربة النادي أو خلق جمعية أو ناد أخر كما أثير وإنما لمد اليد في إطار وحدة الإعلام المحلي روحا وقالبا .

عدم السماح لأي كان أن يجعل من الإعلام المحلي بمختلف تلويناته مجالا للتفرقة فيما بينه ودعوة الإخوة في باقي المواقع وفي النادي بالخصوص إلى مد اليد بالمقابل تجسيدا لروح المحبة وتجسيدا للأمانة الفكرية ووحدة الصف .

المواقع الالكترونية الموقعة على البلاغ 

أيام بريس – فور تنمية –الرحامنة رياضة – الرحامنة 24 – اسوسياتيف – ساعة نيوز – المدار بريس

شارك :

لا تعليقات في " 7 مواقع إلكترونية بالرحامنة تصدر بلاغا مشتركا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM