شريط الاخبار

قائمة

مناضلة من البام تنتفض:جمعونا كالكلاب وعطيت10ملايين وفي الأخير لا تزكية!

مناضلة من البام تنتفض:جمعونا كالكلاب وعطيت10ملايين وفي الأخير لا تزكية!(فيديو )
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لقيادية بحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، وهي مغمى عليها أمام منزل جواد الشامي وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، كما تداولوا شريط فيديو يظهرها في حالة هستيرية، وهي توجه اتهامات لمصطفى المريزق القيادي في “البام” وتتهمه بالنصب عليها.
وكشفت عواطف بشيك، في اتصال مع موقع اليوم 24، أنها انتفضت ضد قيادات حزب الأصالة والمعاصرة الذين كانوا مجتمعين أمس بمنزل جواد الشامي للتداول في لائحة المرشحين، بسبب إقصائهم لكل الكفاءات الشبابية والنسائية لحزب الأصالة والمعاصرة، مبرزة أن جواد الشامي استقدم معه بعض أباطرة الفساد الانتخابي لوضعهم معه في اللائحة، في الوقت الذي تم فيه إقصاء مناضلي الحزب.
وتابعت  عواطف “جمعونا في دار الشامي بحال الكلاب حشاك، وبقينا تنتسناو وهما تيوزعو في التزكيات بيناتهم”، مضيفة أنها لا ترغب في الترشح ولا أي شيء، ولكنها لم تستسغ طريقة تعامل مصطفى المريزق مع مناضلي الحزب.
وحول اتهامها لمصطفى المريزق بالنصب عليها، قالت عواطف بشيك إن مصطفى المريزق كان يطلب منها  في كل مرة المساهمة في الأنشطة التي ينظمها الحزب، حيث بلغ مجموع مساهماتها حوالي 10 مليون سنتيم، مضيفة أنها كانت تساهم من أجل مناضلي الحزب، قبل أن تتفاجأ بورود أسماء “فاسدة انتخابيا وسياسيا” على رأس لائحة حزب الأصالة والمعاصرة.
وأضافت قيادية حزب الأصالة والمعاصرة الحاصلة على الجنسية الفرنسية أنها سترفع دعوى قضائية ضد قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بتهمة النصب عليها، مبرزة أنها حينما سقطت البارحة مغشيا عليها، لم يكلف أي أحد نفسه عناء الإطمئنان على صحتها أو السؤال عنها، موضحة أنها تعاني من مضاعفات صحية جراء ما حدث لها.
واتصل موقع اليوم 24 بمصطفى المريزق، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، لمعرفة وجهة نظره، لكن هاتفه ظل يرن بدون جواب.
اليوم 24

شارك :

لا تعليقات في " مناضلة من البام تنتفض:جمعونا كالكلاب وعطيت10ملايين وفي الأخير لا تزكية! "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM