شريط الاخبار

قائمة

العماري في لقاء صحفي يدعو الى ضرورة احداث لجنة التواصل ولجنة الاعلام


أبرز العماري وهو أيضا نائب الأمين العام للحزب، أنه تم الانفتاح ، في صياغة البرامج والالتزامات، على جميع الفاعلين المدنيين كما تم منح الصلاحيات لكل التنظيمات لبلورة برامج إقليمية ومحلية وإحداث مجموعة اللجان من بينها لجنة التواصل واللجنة       المكلفة بالصحافة .
وبالنسبة للآلية المعتمدة في الترشيحات، أوضح العماري أن الاقتراحات بلورت على مستوى الفروع المحلية والاقليمية والجهوية وصودق عليها من طرف اللجنة الوطنية للانتخابات، مشيرا الى أن الحزب سيتقدم للانتخابات ولأول مرة بلوائح نسائية بشكل كامل وكذا أخرى تخص الشباب .
وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين ، أكد العماري أن التصريحات المشككة في نزاهة الانتخابات المهنية الأخيرة "تقتضي فتح تحقيق من قبل الحكومة في هذه التصريحات ومحاسبة كل من يتلاعب بمصير المغاربة "، مشيرا الى أن حزب الأصالة والمعاصرة قدم خلال هذه الانتخابات أزيد من 135 شكاية للجهات المختصة.
وكانت النتائج النهائية لانتخابات الغرف المهنية، قد أسفرت على الصعيد الوطني، عن حصول حزب الأصالة والمعاصرة على 408 مقاعد، بنسبة 18,72 بالمائة، متصدرا بذلك هذه الانتخابات، التي جرت في إطار التجديد العام للغرف المهنية في افق انتخاب أعضاء مجلس المستشارين.
وتصدر حزب الأصالة والمعاصرة هذه النتائج بحصوله على 142 مقعدا في الغرف الفلاحية و 151 مقعدا في غرف التجارة والصناعة والخدمات و101 مقعدا في غرف الصناعة التقليدية و 14 مقعدا في غرف الصيد البحري.

شارك :

لا تعليقات في " العماري في لقاء صحفي يدعو الى ضرورة احداث لجنة التواصل ولجنة الاعلام "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM