شريط الاخبار

قائمة

قائد المقاطعة الأولى بابن جرير يقتحم حرمة المسجد و يتسبب في احتجاجات عارمة بحي المجد.


بعد أربعة أشهر من الاعتصام الذي تخوضه ساكنة حي المجد ضد تثبيت لاقط هوائي بالحي و جراء سياسة اللامبالاة التي ينهجها المسؤولون المحليون و تغاضيهم المشبوه لحل مشاكل الساكنة التي تعاني من جبروت الشركة , أقدمت هدا الأخيرة بداية هذا الأسبوع على خطوة مفاجئة وهي مباغثة الساكنة فجرا محاولة تثبيت معداتها بالقوة ، لكن ساكنة الحي فطنت للعبة المشبوهة ومنعت الشركة .و جردتها من بعض المستلزمات ووضعتها داخل المسجد .

وهو الأمر الذي لم يمنع " قائد المقاطعة الأولى " بالتزامن مع صلاة الجمعة و الذي أصر على اقتحام حرمة المسجد و خصوصا الجناح الخاص بالنساء مخلفا حالة كبيرة من الفوضى و الصراخ من لدن النساء اللاتي كن يتواجدن داخل المسجد ، و بعض تدخل أحد الشيوخ بالحي لم يسلم من بطش القائد بعد ضربه مهددا إياهم باستعمال القوة إن هم استمروا في الاعتصام و منع الشركة من تثبيت اللاقط الهوائي حسب تصريحات الشهود .
الأمر الذي أجج احتجاجات عارمة بحي المجد و تنظيم مسيرة شعبية عارمة في اتجاه العمالة عبر الطريق الرئيسية رقم 9 محاولين نقل احتجاجهم لعامل الإقليم و امتعاضهم من الشلوكات المشينة للمسؤولين بهده المدينة .
إلا أن حناجر المحتجين ظلت تهتف أمام العمالة دون تدخل عامل الإقليم و استمرار الوقفة الاحتجاجية . ...في انتظار الذي ياتي او لا ياتي.

شارك :

لا تعليقات في " قائد المقاطعة الأولى بابن جرير يقتحم حرمة المسجد و يتسبب في احتجاجات عارمة بحي المجد. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM