شريط الاخبار

قائمة

حصاد 2015: العديد من المواقف الكوميدية والمحرجة للعديد من الساسة والمشاهير



شهد العام 2015 العديد من المواقف الكوميدية والمحرجة للعديد من الساسة والمشاهير حول 
العالم، رصدها “هافينغتون بوست ” في هذا التقرير:
البداية كانت من نصيب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، ففي زيارته إلى مصر في فبراير، بانت علامات الانزعاج على وجه بوتين حين فشلت الفرقة الموسيقية المصرية في عزف النشيد الوطني الروسي بشكل صحيح.
وتداخلت أصوات الأدوات الموسيقية بشكل جعل من الفيديو مادةً للتندر في وسائل الإعلام الغربية.
لم يكن حظ وزير الخارجية المصري سامح شكري أفضل من الرئيس، فتعرض هو الآخر لموقف أكثر إحراجاً في 18 سبتمبر عندما كان يقرأ بياناً رسمياً في حضور نظيرته المكسيكية بعد حادث مقتل السياح المكسيكيين بالخطأ في منطقة الواحات بمصر.
وزير الخارجية واصل قراءة البيان باللغة الإنكليزية لينهيه بجملة end of text (نهاية النص)، وهي جملة لا يفترض أن يقرأها لأنها إشارة للقارئ بأن يتوقف عن الكلام.
ولم تسبب الإنكليزية حرجاً لوزير الخارجية المصري وحسب، لكنها عرّضت وزير الخارجية الأميركي جون كيري لموقفٍ طريفٍ هو الآخر.
فبينما كان كيري يتنزه في العاصمة الروسية موسكو ليشتري هدايا لأسرته، استوقفه بعض السكان المحليين وسأله تلميذ روسي باللغة الإنكليزية ما يتمناه للتلاميذ الروس، لكن كيري لم يفهم السؤال فرد مازحاً “لغتك الإنكليزية أفضل من لغتي الروسية بكثير”.
وفي ديسمبر، تعرض رئيس الوزراء الأوكراني آرسيني ياتسينيوك لموقف صعب في عقر البرلمان، حينما كان يقرأ تقريره للمجلس.
فبمجرد أن تطرق رئيس الوزراء إلى أعضاء الحكومة المتورطين في التقصير الحاصل، وهم من تكتل رئيس الجمهورية الحالي بترو بوروشينكو، اشتبك فريقان من البرلمانيين أحدهما من كتلة “الجبهة الشعبية” التي ينتمي إليها رئيس الوزراء، والثاني يمثل تكتل رئيس الجمهورية، ما دفع رئيس البرلمان فلاديمير غرويسمان لمحاولة حمله لإبعاده عن المنصة.
وبعيدا عن الساسة، لم تخلُ حياة المشاهير من المواقف الكوميدية والحرجة على الهواء مباشرة في العام 2015، كان أبرزها وأحدثها يوم 22 ديسمبر من نصيب الكوميدي الأميركي الشهير ستيف هارفي خلال مسابقة ملكة جمال الكون حين أعلن عن اسم الفائزة الخطأ.

شارك :

لا تعليقات في " حصاد 2015: العديد من المواقف الكوميدية والمحرجة للعديد من الساسة والمشاهير "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM