شريط الاخبار

قائمة

"دار لوضو".. مرحاض عمومي جديد في مراكش سيعمم على كافة مدن المغرب


يقع مشروع "دار لوضو" الذي سيتم تدشينه يوم غد الثلاثاء 23 فبراير 2016 من طرف وزير السياحة لحسن حداد بحضور والي جهة مراكش أسفي وعامل عمالة مراكش محمد مفكر إلى جانب رئيس مجلس جهة مراكش أسفي أحمد اخشيشن ورئيس المجلس الجماعي لمراكش محمد العربي بلقايد و باشا جماعة  المشور القصبة دريس بن عزوز و رئيس  مجلس جماعة المشور القصبة محمد فؤاد الحوري، في قلب المدينة العتيقة بجانب المعلمة الأثرية قبور السعديين بحي القصبة.
والمشروع هو عبارة عن مراحيض عمومية تحمل اسم " دارلوضو"، ستساهم في تحسين الخدمات السياحية الكبرى التي تعرفها مدينة مراكش التي اختيرت كوجهة لفتح أول محل خدماتي وتجاري يتضمن مراحيض لفائدة السياح الذين يبحثون دائما عن مراحيض عمومية نموذجية ونظيفة، وكذلك لفائدة المواطنين المغاربة الذين يرغبون في الاستفادة من مثل هذه الأماكن المخصصة للوضوء وشراء منتجات الغسل والنظافة. وستعمل بشكل مستدام ومحترم للبيئة .
وبفضل مقاربتها الإبداعية، المستدامة والإيكولوجية" دارلوضو" تتوخى المساهمة في تحقيق أهداف المؤتمر الدولي حول التحولات المناخية COP 22 الذي ستحتضنه مدينة مراكش خلال شهر نونبر المقبل، ويذكر أن المشروع سوف يتم تعميمه على كافة المدن المغربية، حيث يطمح أصحاب المشروع للوصول إلى 150 مرحاض عمومي في أفق 2020.

شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " "دار لوضو".. مرحاض عمومي جديد في مراكش سيعمم على كافة مدن المغرب "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM