شريط الاخبار

قائمة

إعترافات خطيرة..مخطط جهنمي أمريكي كاد أن يقسم ظهر تركيا لولا يقظة الشعب .


من بين أهم الأسباب الرئيسة التي أدت إلى قطع الكهرباء عن القاعدة أنجيريك .فقد ادلى قائد منطقة هاتاي العسكرية باعترافات مذهلة في التحقيقات التي جرت معه اثر  اعتقاله من المخابرات التركية في كيليس  ونقله على  عجل الى اسطنبول منذ الساعات الاولى للانقلاب الذي تبين انه كان يعد له منذ 12 اسبوعاً بتوجيه من قاعدة انجيرليك بحضور ضباط اميركيين جاؤوا خصيصاً من واشنطن ..
وكانت الخطة تقتضي عند نجاح الانقلاب بدخول عشرة الاف من عناصر  داعش خلال ٢٤ ساعة على ان تدخل اثرها في اليوم التالي خمسة الاف من عناصر المليشيات العراقية  والف عنصر من المخابرات السورية يتجهون نحو لواء الاسكندرون حيث وعد المندوب الايراني ، الذي حضر احدى الاجتماعات في قاعدة انجيرلك برفقة احد الضباط الانقلابيين ، بتمويل  وتسليح ٥٠ الف عنصر علوي ينطلقون نحو اسطنبول وانقرة  وفي كافة انحاء تركيا على دفعات على الا يعبروا نحو القسم الاوروبي الذي سيتولى امره قادة الانقلاب  الاتراك ..
وقد عرض الاميركان تجنيد ميليشيا كردية  الا ان الايرانيين رفضوا بشدة وهددوا بالانسحاب وعدم المشاركة  بالانقلاب عند نجاحه ..
وسبب اتصال هذا الضابط التركي بالمخابرات وتسليم نفسه لهم هو ان قائد القاعدة في انجيرليك كان قد وعدهم في حال فشل الانقلاب بان يستقبلهم في القاعدة ومن ثم ينقلهم سراً الى اميركا مع عائلاتهم على ان يأتوا للقاعدة بثياب مدنية ..
وعندما حاول هذا الضابط الهروب مع عائلته نحو انجيرليك رفض الحرس ادخاله الى القاعدة رغم كل المحاولات، مما دفعه الى تسليم نفسه للمخابرات التركية على امل تخفيف العقوبات عنه .
وهذا مادفع اردوغان الى تطويق قاعدة انجيرليك والتثبت من هوية الداخل والخارج اليها بعد قطع الكهرباء عنها .
بوخني برس

شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " إعترافات خطيرة..مخطط جهنمي أمريكي كاد أن يقسم ظهر تركيا لولا يقظة الشعب . "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM