شريط الاخبار

قائمة

عامل الرحامنة يقف على آخر الاستعدادات لاجراء امتحانات الباكلوريا


المداربريس:
في اطار الاعداد القبلي لامتحانات الباكلوريا (دورة يوليوز 2020),وانسجاما مع التوجهات العامة للتصدي لوباء كورونا كوفيد 19, وحتى تمر هذه الاستحقاقات في جو تربوي سليم تطبعه روح المسؤولية والحفاظ على صحة وسلامة كل المتدخلين باتخاذ جميع التدابير الاحترازية ، قام السيد عامل اقليم الرحامنة يومه الجمعة 19 يونيو 2020 مرفوقا بالمدير الإقليمي للتربية والتكوين الرحامنة وبعض رؤساء المصالح بالمديرية المذكورة   بزيارة تفقدية لبعض المؤسسات والمنشات الرياضية التي ستحتضن هذه الامتحانات..
في البداية حل السيد العامل والوفد اامرافق له بالقاعة المغطاة للرياضات ببنجرير ، حيث طاف  بمرافق القاعة وعاين فضاء الاجراء وقدمت له عينة من أدوات التنظيف والتعقيم والكمامات بالاضافة الى ادوات التشوير واحترام مسافة التباعد.
  1. بعد ذلك انتقل الوفد الى ثانوية المسيرة  حيث عاين السيد العامل الاستعدادات الجارية على قدم وساق من لوجستيك وقاعات ومختلف المواد.

وفي نفس السياق أشار السيد العامل الى بعض الملاحظات والاقتراحات التي من شأنها المساهمة في الاعداد الجيد سواء تعلق الامر بالمجال الصحي او التنظيمي لتمر هده الامتحانات في ظروف جيدة تراعي التدابير الاحترازية للحد من إنتشار وباء كوفيد 19 .
وللاشارة قد تم تهييئ على صعيد اقليم الرحامنة 20 مركزا للامتحان تتوزع مابين 12 مركزا للمترشحين المتمدرسين والدين يصل عددهم ل 2437 مترشح ، و 8مراكز لحوالي 921 من المترشحين الأحرار ، كما ستعمل المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بتنسيق مع عمالة إقليم الرحامنة على تهيئ الداخليات ، بالاضافة الى توفير النقل  لفائدة المترشحين خاصة بالعالم القروي بغية خلق  الظروف المواتية للتلاميد من أجل اجتياز هده الامتحانات   
.

شارك :

لا تعليقات في " عامل الرحامنة يقف على آخر الاستعدادات لاجراء امتحانات الباكلوريا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM