شريط الاخبار

قائمة

اخر ترتيبات الباكالوريا بأكاديمية مراكش -اسفي


عقد مولاي احمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الأربعاء 17 يونيه 2020، اجتماعا، عن بعد، مع المديرين الاقليميين بالأكاديمية، بحضور رؤساء المراكز الإقليمية للامتحانات، و رئيسات ورؤساء مراكز الامتحان بالمديريات الإقليمية التابعة للجهة.
خلال هذا الاجتماع، ألقى مدير الأكاديمية، عرضا مفصلا ضمنه مختلف الجوانب التنظيمية والترتيبات المرتبطة بالامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2020، وفق المقتضيات المنصوص عليها في المقرر الوزاري بشأن دفتر مساطر تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الهام.
كما أطلع ذات المدير، جميع الحاضرين، على التدابير الاستثنائية المتخذة والترتيبات التنظيمية والوقائية المتبعة في مختلف المراحل والمحطات المرتبطة بالامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2020، وذلك ضمانا لسلامة جميع المترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية وكافة المتدخلين في مختلف العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق الوطني الهام.
وقد عرف هذا الاجتماع تفاعلا بناء حول أهم المستجدات، مع التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الوقائية الكفيلة بتأمين هذا الاستحقاق وضمان سلامة وصحة الجميع

شارك :

لا تعليقات في " اخر ترتيبات الباكالوريا بأكاديمية مراكش -اسفي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM