شريط الاخبار

قائمة

مجموعة و ARRABET وMOBIBLANC غادين يشاركو الخدمات الرقمية المتقدمة في المعرض الدولي جيتكس أفريقيا

 


غادي تشارك Mobiblanc، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية في المغرب، في معرض جيتكس أفريقيا، من خلال عرض التحولات الهامة التي حققتها على مدى هذه السنوات، وتأثيرها على الصناعة الرقمية.


ومن خلال مشاركتها في عدد من المعارض العالمية مثل Gitex Global وMobile World Congress وVivaTech، تؤكد شركة Mobiblanc، لي تأسسات سنة 2010، على التزامها بالتعاون الاستراتيجي والعمل الفعال من أجل تحقيق نمو مستدام في مجال التكنولوجيا.


وستستعرض شركة Mobiblanc خلال معرض جيتكس أفريقيا، الحدث الذي يجمع الشركات الأكثر ابتكارا في العالم، نقاط التحول التي تم تحقيقها خلال سنة 2023، مع تسليط الضوء على التحول الذي عرفه التفاعل مع الزبناء وتقوية الفريق الذي تجاوز عدده 100 موظف وموظفة.


وبفضل الاعتماد على منهجية عمل سريعة الاستجابة، تم تعديل العروض بسرعة وفقا لمتطلبات السوق، مما يعكس تطورا ملحوظا وانتقالة نوعية، حيث أن المتانة والمرونة في العمل يعدان أمران مهمان للغاية.


تطوير المنتجات الرقمية من أجل خدمة المصانع الرقمية


حققت شركة Mobiblanc تحولاً استراتيجياً لتطوير نموذج خدمة تسليم عالية الجودة تتميز بقدرتها على التكيف والدقة، وذلك عن طريق تحسين الكفاءة وتنسيق مبادراتها التكنولوجية، وهو الأمر الذي جعل Mobiblanc شركة رائدة متخصصة في تطوير المنتجات الرقمية المصممة وفق لمسة خاصة حسب حاجيات كل زبون.


وفي هذا الصدد، قال أحمد جواد تابت، مدير خدمة التسليم في شركة Mobiblanc: “يهدف نموذج التعاون الذي أعادت Mobiblanc تصميمه إلى مواجهة التحديات الاستثنائية لكل قطاع، كما يتيح التعاون السلس مع خبراء متعددي التخصصات”.


من جهته، قال يوسف العلوي، الرئيس الشريك لشركة Mobiblanc :”هذا النهج الابتكاري يمثل جوهر استراتيجيتنا القائمة على الإبداع المشترك، حيث يُعَد كل تعاون مع Mobiblanc شراكة استراتيجية تتجاوز مجرد تنفيذ المشاريع بالطريقة التقليدية”.


وأضاف المتحدث: “كل تعاون معنا يُعتبر فرصة لتحقيق النمو المشترك، حيث تُعتبر قوة المنصات ومرونة العمليات أموراً أساسية، مما يُعزز التعاون الاستثنائي بين Mobiblanc وزبنائها، ويُسرع تحولهم الرقمي بطريقة تفوق توقعاتهم”.


ونجحات Mobiblanc في تحسين المنظومة التكنولوجية في مجموعة من المصانع الرقمية الخاصة بزبنائها، مما سهل عملية دخولهم إلى السوق من أجل عرض منتجاتهم. اليوم، وبفضل الأعمال ذات الأهداف المحددة التي قامت بها Mobiblanc تم دعم قطاعات متنوعة، بما في ذلك القطاع المالي والاتصالات وقطاع التجارة والتوزيع، وذلك من خلال تحسين العمليات وتعزيز الأداء.


وأوضح يوسف العلوي: “تهدف شراكتنا مع زبائننا إلى تقليل ديونهم التكنولوجية وتحديث منصاتهم الرقمية بشكل مستدام”.


ومن أجل توضيح هذه الإنجازات بشكل ملموس على أرض الواقع، ستكون فِرَقنا المتخصصة حاضرة في المعرض الدولي جيتكس افريقيا 2024 لإبراز التجارب والنجاحات.

شارك :

لا تعليقات في " مجموعة و ARRABET وMOBIBLANC غادين يشاركو الخدمات الرقمية المتقدمة في المعرض الدولي جيتكس أفريقيا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM