شريط الاخبار

قائمة

استقالة لبنى امغار الامينة الاقليمية لحزب البام بتطوان


قدّمت لبنى أمغار، الأمينة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة في مدينة تطوان، استقالتها من منصبها وهياكل الحزب جهويا ووطنيا، بسبب استيائها من بعض القياديين “غير الناضجين سياسيا”، ومن قرارات المؤسسة الحزبية “العشوائية” و”الفوقية”.
وحسب ما تضمنته الاستقالة،فان أمغار وجهت أصابع الاتهام نحو عدد من مناضلي الحزب في المدينة، الذين كانت تأمل أن يخرجوا من المعركة الانتخابية “مرفوعي الرأس”، إلا أنهم ارتكبوا مجموعة من التجاوزات ولم يلتزموا بالقانون الداخلي للحزب، وهو ما أضر بصورة “التراكتور” وسمعته.
وسجلت قيادية البام عددا من المخالفات التي دفعتها إلى إشهار ورقة استقالتها حتى لا تفقد مصداقيتها، وهي انعدام التشاركية الديمقراطية الداخلية، متهمة بعض القيادات الوطنية بـ”الغرور الفارغ”، وعدم النضج السياسي، إلى جانب إنزال مرشحين لا تربطهم علاقة بالحزب مقابل تهميش المناضلين، الذين رابطوا منذ تأسيسه.
واعترفت المتحدثة ذاتها أنها لم توف بوعودها، التي قطعتها أمام مناضلي الحزب من أجل تخليق الحياة السياسية، والقطع على تجار الانتخابات، الذين كان من بينهم مسؤول جهوي، متهمة هذا الأخير باستعمال الأموال، التي كانت أقوى من أي أخلاقيات تنظيمية، على حد تعبيرها.

شارك :

لا تعليقات في " استقالة لبنى امغار الامينة الاقليمية لحزب البام بتطوان "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM